Friday, September 4, 2015

فوتولاموس يكسر تحريف العرب في الإعلام الغربي

بالنسبة لمعظم الأميركيين والأوروبيين، المصدر الوحيد للمعلومات عن العالم العربي هوالتلفزيون والإذاعة، الصحف اليومية، وأخيرا وليس آخرا الإنترنت مع كمية ضخمة من المعلومات الرقمية. معا في هذا التركيز يعطي قوة وسائل الإعلام بخلق بعض الصور النمطية التي تؤدي إلى سوء الفهم وحتى الصراعات العرقية. هذا يظهر مدى أهمية وسائل الإعلام في خلق صورة عن طريق تعزيز المعلومات في سياقات مختلفة.  الجميع يعرف عن هذه  الصور النمطية التي تصور العرب المسلمين المتطرفين، البرابرة والإرهابيين، كأشخاص أخذو حياة الترف أمرا مفروغا منه، وظلم النساء والهيمنه عليهم  الخ . هذه القائمة لا تنتهي أبدا وأنها هادئة ومن المحزن أن العديد من المرات يتم الحكم على الافراد من خلال هذه الصوره النمطية دون وجود فرصة لإظهار وجههم الحقيقي.  

 فوتولاموس هى خدمة فريدة من نوعها  تحول صورتك الى رسوم مذهلة وهى كسر باستمرار هذه القوالب النمطية من خلال خلق الإيجابية الجديدة. العرب من جميع أنحاء العالم تتمتعون في هذه الخدمة. طلبوا صور شخصية رائعه لحساباتهم بوسائل التواصل  الاجتماعي. أنهم يعتزون بها لاحلى ذكرياتهم مع أسرهم وأصدقائهم.


يسافرون حول العالم لاكتشاف أماكن جديدة والتفاعل مع الثقافات المختلفة.
الامهات العربيات طلبوا صور شخصيه لاطفالهم وكذلك حيواناتهم الاليفه . وفي الاعياد السنويه الأزواج العرب رومانسيون ومبتسمون معا بالرسوم الكاريكاتورية المضحكه . وتبين ان  السيدات العربيات الشابات  حبهم لللازياء من خلال  الرسوم الرقمية لفوتولاموس . يمكن لأي شخص أن يجد نفسه في أفلام الكرتون من خلال فوتولاموس . وذلك من خلال نقرة على الهاتف الذكي على نظام الاندرويد  و ال  اي او اس
  في الوقت الحاضر موقع وتطبيق الهواتف الذكية  لفوتولاموس ذات شعبيه كبيره ليس فقط في الشرق الاوسط ولكن أيضا في الولايات المتحدة وأوروبا وشرق آسيا وحتى أفريقيا . على الرغم من ان الشركات و الخدمات الغربية  يفضلون فصل أسواقهم الرئيسية عن طريق إنشاء عدة حسابات لوسائل التواصل الاجتماعي لكل سوق على حده من أجل تجنب صدمة ثقافية بين أتباع القوميات والعقليات المختلفة وحتى الصراعات العرقية . فوتولاموس أخذ التحدي المتمثل في خلق حوار سلمي  بين الثقافات بين الغرب والشرق. وبمجرد الحصول على نظرة على حساباتنا بوسائل التواصل الاجتماعي على   الانستقرام ، الفيسبوك، تويتر وغيرها، سوف تفهم سياستنا وهى متعددة الثقافات . إنه لمن دواعي سروري أن ارى كيف يمكن للناس من ثقافات وجنسيات مختلفة تتفاعل معا . يتمتع الجميع معنا والجزء الترفيهي  من رسوم الكارتون  والرسوم الكاريكاتورية ان ليس هناك مكان للخلافات والتمييز . مع فوتولاموس دع الصداقه والسلام لجميع الدول .

No comments:

Post a Comment